ارتفاع حظوظ مالكوم للمشاركة في مباراة النصر بنهائي الكأس

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- ارتفعت حظوظ البرازيلي مالكوم فيليبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، للمشاركة في ديربي الرياض أمام النصر، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مالكوم يخضع إلى جلسات استشفائية

وتعرض مالكوم للإصابة على هامش مشاركته في مباراة الهلال ضد الطائي، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي، على ملعب نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة دوري روشن السعودي.

ويخضع مالكوم إلى جلسات استشفائية داخل عيادة النادي، وذلك بسبب شعوره بآلام بسيطة في ركبته، ويحاول الجهاز الطبي بنادي الهلال، بقيادة الإسباني خوان خيمينيز، إعادته إلى التدريبات تحضيرًا لمباراة النصر.

ومن المتوقع أن يتخلص اللاعب البرازيلي من آلام الركبة قبل مباراة النصر بفترة كافية، وذلك بعد أجرى الجهاز جلسة استشفائية للاعب، مساء أمس السبت، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

وتعتبر حالة مالكوم مطمئنة، على أن يدخل التدريبات خلال مدة لا تزيد عن يومين، وذلك بعدما تأكد غيابه عن مباراة الوحدة المُقبلة، بسبب الإيقاف، نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

ويلتقي مع نظيره الوحدة، في المباراة التي ستقام غدًا الاثنين في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق