تحديد وجهة الفرج المُقبلة بعد إعلان رحيله عن الهلال

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن الوجهة المُقبلة للدولي سلمان الفرج لاعب وسط وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، وذلك بعد إعلان رحيله عن الزعيم بنهاية الموسم الجاري.

القادسية يفاوض الفرج لضمه في الصيف

وينتهي عقد الفرج مع بنهاية الموسم الجاري، ولم تتفاوض إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، معه لتجديد عقده، في ظل عدم مشاركته مع البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني، بصفة مستمرة.

وستكون وجهة سلمان الفرج إلى نادي القادسية، الذي صعد رسميًا إلى بطولة دوري روشن السعودي للمحترفي، في الموسم الجديد، بعدما تصدر جدول ترتيب بطولة دوري يلو الدرجة الأولى.

ويرغب الفرج في إنهاء مسيرته مع نادي القادسية المملوك لشركة أرامكو السعودية، وقد تكون المفاوضات قد بدأت مبكراً مع وكيل أعمال اللاعب، حسبما ذكرت صحيفة البلاد.

وأوضحت أنه في حال اتفاق وكيل الفرج مع نادي القادسية، سوف يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي ونهائي خلال الأيام المُقبلة، بعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المتوقع أن تدخل أندية النصر والشباب والأهلي والاتحاد في المنافسة على ضم الفرج، خاصة وأنه يعتبر مكسبًا لأي فريق ينضم إليه؛ نظراً للإمكانات والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق