حسام عبد المجيد يكشف كواليس حديثه مع رونالدو

كورة بلس 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حسام عبد المجيد مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن الحوار الذي دار بينه وبين رونالدو، لاعب النصر السعودي في البطولة العربية.

وقال حسام في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2":"رونالدو لاعب متميز لا يتوقف في الملعب، وأي حد يصفه بالمنتهي هو المنتهي، لاعب غير طبيعي ولا يحب الخسارة".

وعن لقطته الشهيرة مع رونالدو في البطولة العربية.. قال: "سقطت على الأرض بعد احتكاكي مع رنالدو خلال ارتقاء فقال لي إنت وزنك 9 كيلو علشان توقع الوقعة دي - فضحكت".

طالع أيضًا:

محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي

الكشف عن التميمة الرسمية لكأس العالم للسيدات كولومبيا 2024

وأكمل: "محمود حمدي الونش لاعب متميز ومدافع قوي، وهو أفضل مدافع في مصر ومن بعده يأتي أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم على الترتيب، ولكن الأخير هو الأفضل في الوقت الحالي، منعم أفضل مدافع في مصر حاليًا".

وأردف: "رونالدو وماريجا من أصعب المهاجمين الذي لعبت ضدهم في حياتي خارج الدوري المصري، ولكن محمد شريف هو الأصعب داخل الدوري المصري".

واختتم: "زيزو لاعب متميز ويستحق ما هو عليه، يتدرب بشكل مختلف وله عقلية تميزه، هو أفضل لاعب في مصر ويستحق ذلك".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق