كفاراتسخيليا يُحدد موقفه من ترك نابولي والانضمام إلى باريس

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

زعمت صحيفة ليكيب بأن الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا قد أعطى الموافقة الكاملة للانتقال إلى ، لكن نابولي وأنتونيو كونتي لا يريدان السماح له بالرحيل.

وتم التوقيع مع اللاعب الجورجي الدولي من دينامو باتومي في عام 2022 مقابل 13 مليون و300 ألف يورو وأثبت بأنه محور للغاية في نجاح الفريق الجنوبي في الفوز بالاسكوديتو.

وأرجأ نابولي المناقشات بشأن توقيع عقد جديد معه في ظل الموسم السلبي “الحالي”، ولا يزال اللاعب يتقاضى مليون ونصف المليون يورو فقط في الموسم حتى ينيو 2027.

ووفقًا لصحيفة ليكيب مساء الجمعة، أبلغ كفاراتسخيليا باريس سان جيرمان بأنه يريد الانتقال لهم في هذا الصيف.

وفي نفس الوقت تشير تقارير مختلفة في إيطاليا أن نابولي والمدرب الجديد كونتي، يرغبان في الاحتفاظ بالجناح الجورجي للموسم المقبل خاصة مع توقيع رحيل فيكتور أوسيمين.

وقالت صحيفة ليكيب أيضًا أن هذه الصفقة بعيدة كل البعد عن كونها صفقة سهلة لباريس، لأنه بينما يريد نابولي 110 مليون يورو، يُعتقد بأن باريس يُقيمه بحوالي 60 مليون يورو فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق