أول تعليق من حمد إبراهيم على تعيينه مديرًا فنيًا لنادي الإسماعيلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق حمد إبراهيم، المدير الفني بنادي الإسماعيلي، على توليه مهمة القيادة الفنية للدراويش بدايةً من الموسم القادم بعد الاتفاق على كافة تفاصيل العقد.

وقال حمد إبراهيم، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس": "أشكر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي على إسناد لي مهمة تدريب الفريق، وأتمنى أن يكون التوفيق حاليف لنا، بالرغم أنها مهمة صعبة لأنك تتولي قيادة فريق الدراويش في ظل إيقاف القيد، ولكن النادي الكبير واتحمل عب الفترة المقبلة".

واسترسل المدير الفني لنادي الإسماعيلي، قائلًا: "لدينا عدد معقول من اللاعبين للمنافسة في الدوري، وهم في حاجه إلى شغل كبير ولدينا ثقة كبيرة في الفريق وأتمنى أن يكون القادم أفضل".

وأتم حمد إبراهيم، تصريحاته قائلًا: "نحتاج إلى دعم كافة الجمهور خلال الفترة المقبلة، لأنهم الداعم الأول للاعبين، ونسعى لإسعادهم جميعًا".

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين حمد إبراهيم، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، على أن يعاونه كل من، أحمد حسام مدربًا عامًا، وأحمد الجمل مدربًا مساعدًا، ومصطفى كمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد سامح مدربًا للأحمال، ومحمد عدلي محللا للأداء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق