فرحة نيمار وبكاء رونالدو .. 3 مشاهد خطفت الأنظار من مباراة الهلال والنصر

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض والهلال، مواجهة ندية كالعادة حيث بادر الأزرق بالتسجيل المبكر عن طريق ألكسندر ميتروفيتش بالدقيقة السابعة، وبعدها بدأت رحلة كتيبة المدرب لويس كاسترو لتعديل النتيجة وإعادتها مجدداً لنقطة التعادل مجدداً.

وتعرض الكولومبي دافيد أوسبينا حارس النصر، للطرد بالدقيقة 56، ثم تم طرد علي البليهي وخاليدو كوليبالي ثنائي دفاع الهلال بالدقيقتين 87 و90.

وسجل أيمن يحيى، هدف النصر الأول في الدقيقة “88”، لتتجه المباراة نحو الأشواط الإضافية وبعد استمرار تعادلهما، احتكم الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت بفوز الفريق الأزرق الذي تُوج موسمه بثلاثية محلية تاريخية هي دوري روشن والسوبر وكأس الملك.

3 لقطات لافتة في نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر

1- غضب نيفيز

أولى المشاهد البارزة في نهائي كأس الملك كانت لحظة غضب البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط ، تجاه زميله علي البليهي الذي تلقى بطاقة حمراء في الوقت القاتل من المباراة عند الدقيقة “87”.

حصل البليهي، على بطاقة حمراء بعد اشتباكه مع سامي النجعي لاعب النصر، وأبدى نيفيز غضبه الشديد من تصرف زميله في الوقت الحاسم من المباراة.

2- فرحة نيمار

تواجد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال، في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، لدعم ومشاهدة فريقه أمام النصر في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانطلق نيمار، نحو أرضية ملعب الجوهرة المشعة واحتفل مع زملائه اللاعبين بعد انطلاق صافرة نهاية اللقاء وحسم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويغيب نيمار، عن مباريات الهلال منذ تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال تواجده مع منتخب البرازيل، في أكتوبر الماضي.

3- بكاء رونالدو

أما المشهد المؤثر فكان من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، حيث دخل في نوبة بكاء بعد خسارة ركلات الترجيح أمام الهلال.

أحرز كريستيانو رونالدو، ركلته الترجيحية بنجاح في مرمى العملاق المغربي ياسين بونو حارس الهلال.

وأهدر علي الحسن ومشاري النمر، ركلتي النصر الأخيرتين، ليتوج الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين، ويظهر رونالدو باكياً في مشهد مؤثر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق