بن نافل يتحدث عن التتويج بكأس الملك وموقفه من الترشح لرئاسة الهلال مجدداً

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث فهد بن نافل رئيس شركة نادي الهلال، عن اعتزامه اتخاذ القرار النهائي خلال الأيام المقبلة بشأن الترشح لرئاسة النادي مجدداً، من عدمه.

تصريحات فهد بن نافل بعد تتويج الهلال بكأس الملك

أبدى فهد بن نافل، سعادته الكبيرة بتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز على النصر بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1، نتيجة الوقت الأصلي والإضافي من مباراة نهائي كأس الملك، ونجح الهلال في حسم اللقب بفوزه بركلات الترجيح (5-4).

وأشار بن نافل في تصريحاته عقب المباراة، إلى أنه سيتخذ قراره النهائي بخصوص الترشح لرئاسة نادي الهلال، بعد أيام وقبل موعد الانتخابات.

وأضاف فهد بن نافل، قائلاً: “العمل في الهلال أسعد شيء على الشخص، لكنه صعب، يأخذ جهدك وحياتك، ضغط نفسي واجتماعي وكل شيء”.

وحول تجديد عقد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، قال بن نافل أن العقد يشمل الموسم المقبل إضافةً إلى كأس العالم للأندية 2025 ووقتها إذا كان الوضع الفني مستقراً سيستمر الجهاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق