هل يرحل رونالدو عن النصر بعد واقعة الانهيار؟

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسيطر الجدل على مصير الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي،  بعدما أمضى موسمين بدون بطولات مع "العالمي".

وكان رونالدو قد دخل في نوبة بكاء بعد خسارة النصر أمام الهلال 4-5 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية على ملعب "الجوهرة المشعة"، بالتعادل الإيجابي 1-1.

ووفقا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فإن الرئيس التنفيذي للنصر، جويدو فينجا، أكد أن كريستيانو رونالدو سيبقى في النادي الموسم المقبل.

وأضاف: "لا يوجد أي تغيير في خطة النجم البرتغالي".

ولم يتمكن رونالدو من تحقيق أي لقب مع النصر خلال الموسم المنقضي، حيث فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري مبكرا لصالح الهلال، كما خسر بطولتي كأس السوبر وكأس الملك، بجانب توديع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي على يد العين الإماراتي، ما دفعه للانهيار عقب سقوط فريقه في نهائي أغلى الكؤوس.

لكن رونالدو توج بلقب وحيد مع النصر مطلع الموسم الجاري، وهو "البطولة العربية" بعد الفوز على الهلال بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية.

كما استطاع رونالدو التتويج بجائزة هداف الدوري السعودي 2023-2024 بعد تسجيله 35 هدفا.

يسيطر الجدل على مصير الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي،  بعدما أمضى موسمين بدون بطولات مع "العالمي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق