محمد عبد المنعم .. مغامرة برتغالية تألقت محليًا وتنتظرها الأجواء الأوروبية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أظهر محمد عبد المنعم، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تألقه الملفت رفقة فريقه خلال الفترة الماضية، مما جعله هدفا لأكثر من ناد أوروبي.

بدأ عبد المنعم مسيرته في ناشئي النادي الأهلي قبل أن ينضم إلى صفوف سموحة، وخاض مع الفريق السكندري 33 لقاء، مُسجلا هدفين ولم يصنع.

مسيرة مميزة لـ محمد عبد المنعم

وعقب عودته للأهلي في 2021، لم يحصل على الفرصة الكافية لينتقل إلى فيوتشر على سبيل الإعارة، لتكن تلك هي البداية الحقيقية للاعب، الذي أظهر تألقه الملفت مع فيوتشر، مما جعله يُجبر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر آنذاك على استدعائه لقائمة الفراعنة والمشاركة في كأس العرب.

خاض عبد المنعم مع منتخب مصر 27 لقاء، بين مشاركات في كأس العرب وتصفيات كأس العالم وكذلك كأس الأمم الإفريقية وأيضا مباريات ودية، ولم يقتصر دوره على تألقه الدفاعي فقط، بل نجح في تسجيل 3 أهداف، في شباك السودان، وليبيريا، وكرواتيا.

البرتغالي كيروش أول المدربين الذين منحوا عبد المنعم الفرصة، وأشرك اللاعب في 14 لقاء، بدأ أساسيا في 7، وأظهر مستوى مميزا جعل النادي الأهلي يطلب عودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

بعد عودته إلى النادي الأهلي، بدأت رحلة تألق عبد المنعم، مع ناديه وتلك الرحلة شهدت العديد من الألقاب، حيث شارك مع الفريق في 104 مباراة، مسجلا 7 أهداف، وشارك في تتويج المارد الأحمر، بـ دوري أبطال إفريقيا مرتين، والدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري ثلاث مرات، كما شارك مع الفريق في كأس العالم للأندية.

وبين اكتشاف كيروش، والتألق مع الأهلي، يبلغ عبد المنعم من العمر 25 عاما، ولا يزال ينتظره مستقبلا رائعا في ظل ارتباط اسمه بشكل متكرر بالعروض الأوروبية، مما يجعلنا ننتظر مُحترفا مصريا جديدا متوقع تألقه في سماء أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق