وكيل والتر بواليا يُعلق على أنباء عودة اللاعب للدوري المصري "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف باريش بارليون، وكيل أعمال والتر بواليا، مهاجم الأهلي السابق، حقيقة مفاوضات أندية البنك الأهلي وغزل المحلة للحصول على خدمات اللاعب في الصيف الجاري.

وشهدت الأيام الماضية، العديد من الأنباء حول اهتمام ناديي البنك الأهلي وغزل المحلة، للحصول على خدمات والتر بواليا، في الميركاتو الصيفي.

طالع أيضا:

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر "صور"

محمد عبد المنعم .. مغامرة برتغالية تألقت محليًا وتنتظرها الأجواء الأوروبية

وقال باريش بارليون، وكيل أعمال اللاعب والتر بواليا، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "حتى هذه اللحظة لا توجد أي مفاوضات من قبل أندية البنك الأهلي وغزل المحلة، أو أي نادي في الدوري المصري".

وأضاف وكيل أعمال والتر بواليا، تصريحاته قائلًا: "ننتظر وصول عرض رسمي من بعض أندية الدوري المصري، من أجل منافشتها خلال الأيام المقبلة لحسم مستقبل اللاعب ووجهته المقبلة".

وكان والتر بواليا تألق في بداية مسيرته بالدوري المصري مع فريق الجونة، قبل أن يضمه النادي الأهلي ويلعب مع الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، ثم رحل بعد ذلك عن القلعة الحمراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق