نجم الهلال يكشف سر دموعه بعد التتويج بكأس الملك.. هل سيرحل؟

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف سلمان الفرج قائد الهلال، سر دموعه في ليلة تتويج الفريق الأزرق بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الغريم التقليدي، النصر، ليلة أمس.

سلمان الفرج: مباراة الهلال والنصر كانت صعبة.. ودموعي بسبب الفرحة

قال سلمان الفرج في تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن دموعه التي أنهمرت بغزارة كانت بسبب الفرحة باللقب وليس لها معاني أخرى.

وتحفظ سلمان الفرج، عن الحديث حول مستقبله، كما أكد أن لاعبي قادرين على مواصلة السير في طريق الإنجازات.

كما ذكر سلمان الفرج، أن أجواء المباراة كانت صعبة والنصر قدم مستوى كبير، وحاول الفريقان إنهاء اللقاء قبل الوصول لركلات الترجيح، والتي بدورها منحت الهلال الأفضلية بوجود الحارس ياسين بونو.

وأشار سلمان الفرج إلى أن التدخلات الفنية للمدرب جورجي جيسوس كانت إيجابية وظهر مفعولها في ظل الظروف التي مر بها الفريق الأزرق خلال المباراة.

وفاز فريق الهلال، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على النصر بركلات الترجيح 5-4، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بالوقت الأصلي والأشواط الإضافية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، أمس الجمعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق