الجزيرة يعلن نهاية مشوار علي مبخوت مع الفريق.. رسميًا

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، مساء اليوم السبتن رحيل علي مبخوت لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن فخر أبو ظبي، عقب مباراة العين في بطولة دوري أدنوك للمحترفين.

نهاية مشوار مبخوت مع الجزيرة

ونشر نادي العين بيانًا رسميًا، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” من أجل توجيه الشكر إلى مبخوت على إنجازاته مع الفريق، متمنيًا له كل التوفيق والنجاح خلال الفترة المُقبلة.

وأوضح نادي الجزيرة، أن مباراة العين التي ستقام في الساعة الثامنة إلا ربع مساء يوم الأحد على ملعب محمد بن زايد، ستكون الأخيرة للهداف وأسطورة النادي والكرة الإماراتية على مبخوت بقميص الفريق.

ويُعتبر علي مبخوت هو الهداف التاريخي لمنتخب الإمارات برصيد 81 هدفاً، كما أنه الهداف التاريخي لنادي الجزيرة وكذلك للدوري الإماراتي للمحترفين برصيد 194 هدف حتى 26 ديسيمبر 2022.

الجدير بالذكر أن علي مبخوت يلعب في صفوف نادي الجزيرة منذ إبريل 2009، ونجح في التتويج معه بالعديد من البطولات أبرزها الدوري 3 مرات، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الفردية مثل هداف الدوري مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق