خوسيلو: أنا مختلف عن البقية في ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

خوسيلو شارك في نهائي دوري الأبطال بملعب ويمبلي، مساء السبت، كبديل في الدقيقة 85 لجود بيلينجهام، ونزل الملعب في الوقت الذي كان لوح النتيجة يشير فيه إلى تقدم اللوس بلانكوس بهدفين دون رد على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال خوسيلو، في تصريحات لشبكة موفيستار الإسبانية، عقب اللقاء” تعلمت كيفية استغلال اللحظات في مسيرتي الكروية، توني كروس وسيرخيو راموس كانا بمثابة إلهام لي بعض الشيء، أنا دوماً ملهم بواسطة اللاعبين الذين يريدون الفوز ويستمرون على ذلك”.

وأضاف مهاجم الريال البديل” أنا لاعب مختلف عن البقية في القائمة، وهذا يعني منح الفريق مصدراً جديداً للخطورة، سارت الأمور معي بشكل جيد، ونجحت في المساهمة مع الفريق وسعيد بذلك، وأظن أن الأجواء في غرفة الملابس كانت جيدة معي”.

وواصل خوسيلو حديثه” ريال مدريد لديه شيء خاص في دوري ابطال أوروبا، الفرق الأخرى ترى ذلك، وتعرف ما سيحدث، وأظن أن كل اللاعبين في الريال ظهروا بشكل جيد وساهموا بشيء، قبل عامين كنت في المدرجات لتشجيع ريال مدريد، والآن أنا مع الفريق الفائز”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق