كواليس مفاوضات الأهلي ونصائح كهربا.. تصريحات نارية من وسام أبو علي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حل الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا على فضائية "أون تايم سبورتس"، مع الإعلامي أحمد شوبير، مساء أمس السبت، وذلك للحديث عن مفاوضات النادي الأهلي معه للحصول على خدماته، وشعور أسرته بعد التتويج باللقب الإفريقي الأول مع القلعة الحمراء.

وتُوج النادي الأهلي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن فاز على نظيره الترجي التونسي، في مباراة إياب نهائي الأبطال، بهدف دون، في المواجهة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وحصل النادي الأهلي على خدمات وسام أبو علي، في الميركاتو الشتوي الأخير، ووقع اللاعب الفلسطيني على عقد مع القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف.

ويستعرض موقع "Kora Plus"، خلال السطور التالية أبرز تصريحات وسام أبو علي، في حواره مع "أون تايم سبورتس"

وسام أبو علي يكشف كواليس مفاوضات انضمامه إلى الأهلي

وقال وسام أبو علي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "أشعر بالمحبة الكبيرة من الجمهور في الشارع المصري كل يوم منذ قدومي إلى القاهرة".

وأكمل: "أمي تبكي كثيرًا، وفي فرق بين بكاء الفرح وبكاء الحزن، سمعت قصص من أصحابي المتواجدين مع أمي في المدرجات خلال نهائي إفريقيا أمام الترجي، من بكائه لحظة هتاف الجمهور لي ولفلسطين".

وأردف لاعب الأهلي، قائلًا: "جئت إلى النادي الأهلي كـ لاعب كورة، ولكن من أول يوم لي في القاهرة شعرت بمحبة كبيرة من قبل جميع الجمهور المتواجد في الشارع في كل مكان أذهب إليه".

وتابع: "فخور بكوني فلسطيني وعربي ومسلم، حب الناس في مصر لي ولشعبي يجعلني أشعر بالفخر والحب، وأتمني زيارة بلادي قريبًا".

وأوضح: "بدأتي مشواري مع كرة القدم، كحارس مرمى لمدة 5 أو 6 شهور، وبعده لعبت في خط الوسط عندما تركت مركز الحراسة وكنت جيد ولكن كنت هجومي أكثر، وبعده كنت بلعب في مركز الأجنحة، وبعدها أصبحت رأس حربة".

وأفاد: "والدي كان يرغب في عدم لعبي كرة القدم، لأنه كان جيد جدًا في لعب الكاراتيه وبطل، وكان يريد أن العب معه، ولكن نظرًا لخوف والدتي علىٍ من الإصابة لعبت كرة القدم".

واستطرد: "بعد فوز الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، كانت أشعر أنها أكبر فرحة في حياة عائلتي، والدي كان ينتظر الميدالية الذهبية وحمل دوري أبطال إفريقيا وقد كان".

وأضاف: "أمي كنت تدعي لي كل يوم قبل مباراة نهائي دوري الأبطال، ولكن أبي كان يقوم بدور المدير الفني يمنحني بعض من التعليمات، والدتي شاهدتني ألعب أمام أكثر من 70 ألف متفرج لأول مرة".

وأفاد: "لم أتحدث مع مارسيل كولر قبل القدوم إلى الأهلي، ولكن التواصل كان مع أمير توفيق فقط وأخبرني أني كولر معجب بي".

وأتم وسام أبو علي، قائلًا: "لم أكون خائف من الانضمام إلى كولر والأهلي، وكنت سعيد للغاية بالقدوم إلى الأهلي، وكنت اضغط بقوة على النادي الخاص بي من أجل الرحيل والانضمام إلى الأهلي". 

وسام أبو علي: هدفي مع الأهلي بمباراة مازيمبي الأغلى في حياتي

وقال وسام أبو علي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "هدفي مع الأهلي في مباراة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا، أغلى هدف في حياتي".

وأكمل لاعب الأهلي، قائلًا: "فرحة الشعب الفلسطيني بأول هدف إفريقي لي مع الأهلي ضاعف من أهميته بالنسبة لي".

وتابع: "كنت أعرف الأهلي من خلال مشاركته في كأس العالم للأندية، ومن لعب مباراته من قبل مع ريال مدريد".

وأردف: "في أول يوم بالقاهرة كنت متواجد في الفندق، إدارة الأهلي أخبرتني أنها سترسل لي سيارة من أجل الذهاب إلى التمرين، وفي يوم ذهبت لشراء شكولاته قبل التوقيع على العقود، لكن تفاجئت بالكثير من الجماهير لتلتقط الصور معي".

وأكمل: "عندما جئت إلى الأهلي كان لم يوجد عدد كبير من اللاعبين في الفريق لتواجدهم في معسكر منتخب لخوض منافسات أمم إفريقيا، ودخلت في الأجواء واحدة واحدة، عندما كان يوجد عدد من اللاعبين الناشئين وبعدها الذهاب لدخول بمعسكر الإمارات".

وأفاد وسام أبو علي، قائلًا: "شعرت براحة كبيرة بسبب الأجواء التي وجدتها في مصر".

وسام أبو علي: كهربا يمنحني التعليمات في الأهلي

وقال وسام أبو علي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "كهربا وموديست محترمين للغاية، قبل المباريات عندما أشارك بشكل أساسي، وهما على مقاعد البدلاء، كهربا يمنحي العديد من التعليمات خلال النزول إلى الملعب".

وأردف لاعب الأهلي، قائلًا: "موديست من أكثر اللاعبين المحبوبين داخل أوضة اللبس، وأتحدث معه دائمًا لأنه لاعب صاحب تاريخ كبير".

وأفاد: "موديست قدم مباريات كبيرة عندما شارك مع الأحمر ونجح في تسجيل وصناعة الأهداف ويحاول دائمًا في مساعدة الفريق".

والد وسام أبو علي: أنا مغرم بالأهلي من سنوات طويلة

وأوضح والد وسام أبو علي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "عندما وصل عرض الأهلي قولت له (متفكرش)، أنا مغرم بالأهلي من سنوات طويلة، له مكانة خاصة عندي وأعشقه".

وأردف والد وسام أبو علي، قائلًا: "كنت أتمنى فوز الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، وأن يسجل وسام أبو علي هدف في النهائي".

وسام أبو علي: أتمنى تسجيل هدف في الزمالك.. وهذا موعد انضمامي لمنتخب فلسطين

وقال وسام أبو علي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "أتمنى أن اسجل هدف ضد الزمالك، وفي نهائي الكأس الماضي أمام الزمالك في السعودية لم أشارك بسبب الإصابة، وبالمباراة الماضية في الدوري خسرنا، وفي نهائي السوبر الإفريقي أتمنى أن نكون جاهزين من أجل تسجيل هدف وتقديم مباراة كبيرة".

وأكمل لاعب الأهلي، قائلًا: "سأسافر اليوم الأحد للانضمام إلى معسكر منتخب فلسطين، لخوض أول مباراة مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم".

وأتم وسام أبو علي، تصريحاته قائلًا: "يعجبني أداء عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق