رسالة هامة من وزير الرياضة للاعبي المنتخب قبل مواجهة بوركينا فاسو

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على توجيه رسالة هامة إلى لاعبي منتخب مصر قبل خوض المباراة الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم أمام منتخب بوركينا فاسو والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.

وزير الرياضة: المنتخب محظوظ بامتلاك نجوم كبار

وأكد وزير الرياضة أنه اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات، وكلنا نسير في اتجاه واحد لصالح الرياضة المصرية نحو تحقيق مزيدا من النجاح.

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري بقيادة الكابتن حسام حسن، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.

وشدد صبحي على أن المنتخب المصري الحالي له من الحظ الكثير بتواجد العديد من لاعبينا الكبار المحترفين في اقوي أندية العالم، مشيراً إلى أن المنتخب المصري بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة.

وطالب لاعبي المنتخب بتحقيق الفوز علي منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع أن تملأ جنبات استاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يأتي في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا، وتمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز على منتخب سيراليون بهدفين دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق