منتخب السعودية يستعيد الحربي قبل مواجهة باكستان

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استعاد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، خدمات متعب الحربي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الوعكة الصحية، وذلك قبل مواجهة منتخب باكستان.

الحربي يشارك في تدريبات المنتخب

وكان الحربي تعرض لوعكة صحية خلال ثاني أيام معسكر منتخب السعودية، الذي بدأ الخميس، وأوجب سحبه من الحصة التدريبية، قبل أن يشارك في تدريبات الأمس السبت.

ومن المقرر أن ينضم دوليّو الهلال والنصر، إلى المعسكر ظهر اليوم الأحد، بعد انتهاء ارتباطاتهم مع الناديين، وذلك بعد تأخر انضمامهم بتجمُّع الأخضر، بسبب نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي حصدها الهلال، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

ويؤدي منتخب السعودية تدريباته في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة “الرياض” استعدادًا لمواجهة منتخب باكستان يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يواصل برنامجه الإعدادي مساء اليوم الأحد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “ملاعب أكاديمية مهد” عند الساعة السابعة مساءً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق