بعد التواصل بنفسه.. رونالدو يطالب النصر بالتعاقد مع بطل دوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها صباح اليوم الأحد، عن طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، بالتعاقد مع قائد ريال مدريد الإسباني وبطل دوري أبطال أوروبا، الذي ساهم في حصد اللقب الأوروبي رقم 15 في تاريخ الملكي، مساء أمس ضد بوروسيا دورتموند الألماني، بملعب ويمبلي.

ونجح الريال في تحقيق الفوز بهدفين دون رد على نظيره بوروسيا دورتموند، في لقاء نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في إنجلترا.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن كريستيانو رونالدو، قام بالتواصل مع ناتشو فيرنانديز، قلب دفاع ريال مدريد، لإقناعه باللعب بجانبه في الدوري السعودي للمحترفين.

وينتهي عقد ناتشو مع "الميرنجي" في الصيف المقبل، ولا توجد مفاوضات بشأن التجديد بين الطرفين حتى الآن.

ويكثر الحديث عن مستقبل ناتشو في الوقت الحالي، في ظل رفضه الحديث عن مصيره مع الريال سواء بالبقاء أو الرحيل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا"، فإن رونالدو يسعى لنقل عناصر ريال مدريد إلى النصر، لذا عمل على تعاقد النادي مع الأسطورة فرناندو هييرو ليكون جزءا من الإدارة الرياضية للنادي.

وأشارت إلى أن رونالدو يحاول أيضا أن يحيط نفسه بالكثير من نجوم ريال مدريد السابقين.

وكشفت أن نانشو كان آخر لاعب من ريال مدريد اتصل به رونالدو لإقناعه بالانتقال إلى النصر.

وأوضحت الصحيفة، أن الاتصال حدث في الأيام الأخيرة، وجعل ناتشو يتخلى عن فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي التي كانت تسيطر على رأسه في الأسابيع الأخيرة.

وأنم التقرير: "يعمل رونالدو أيضا على نقل كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد الحالي والريال السابق إلى النصر، وتواصل معه بالفعل من أجل ذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق