عضو الزمالك يوضح تطورات قضية بوطيب وباتشيكو وساسي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات قضية المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو والمغربي خالد بو طيب لاعب الفريق الكروي الأول سابقا.

الزمالك: خسرنا قضية بوطيب ونعد الجماهير بالحل

وأكد أدهم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق، أن الزمالك خسر قضية خالد بو طيب تمامًا والغرامة تقدر بـ 2 مليون و400 ألف يورو.

وأشار عضو مجلس الزمالك، إلى أن الإدارة تعمل على تسويات ودية مع محامي اللاعب لنتمكن من قيد اللاعبين بشكل طبيعي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أن المحكمة أجلت قضية باتشيكو مدرب الزمالك السابق، حتى 31 يوليو 2024، ونحاول التواصل معه لحل الأزمة ونسعى لتسوية كل النزاعات مع كافة الأطراف.

وشدد أدهم على أنه تم تقديم التماس فى قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق ونسعي لحل الأزمة، ونوعد الجماهير بحل أزمة إيقاف القيد.

واختتم حديثه: “5 مليون دولار غرامات الزمالك والنادي عليه 14 قضية في فيفا، 5 مليون دولار غرامات راحوا في الأرض بدلًا من أن يستفيد الزمالك منهم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق