مانشستر سيتي يُحدد أهدافه المبدئية لسوق الانتقالات

Sport 360 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى الموسم كأبطال للدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي والمرة السادسة في عهد بيب جوارديولا، وسيتطلع للعمل على الحفاظ على هذا النجاح.

وسينتظر السيتي أن تُفتح نافذة الانتقالات في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيعمل على تحديد بعض الأسماء التي سيسعى لتعزيز صفوف الفريق بها في الموسم الجديد.

وظهرت تقارير على مدار الأسابيع القليلة الماضية التي تدعي استهداف مانشستر سيتي لضم حارس بديل للبرازيلي إيدرسون الذي ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي في الأسبوعيين الماضيين.

وبحسب سبورت بيلد الألمانية فإن مانشستر سيتي مهتم بضم مايكل زيترير حارس مرمى فيردر بريمن، والذي لديه عقد حتى عا 2028 مع النادي الألماني.

وقيل بأن زيترير لديه شرط جزائي في عقده مع فيردر بريمن، والذي من المقرر أن ينتهي هذا الشهر، ولكن لم يتم الكشف عن قيمته.

وبحسب صحيفة الأس الإسبانية فإن مانشستر سيتي جاهز لمنافسة ليفربول وبايرن ميونخ على التعاقد مع آلان فاريلا لاعب وسط بورتو، والذي لديه شرط جزائي في عقده مع بورتو بقيمة 70 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق