الزمالك يحدد موقف شيكابالا من المشاركة أمام بلدية المحلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف محمود عبد الرازق"شيكابالا" قائد الأبيض من المشاركة في مباراة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن "شيكابالا" لن يتواجد ضمن قائمة الزمالك لخوض مباراة بلدية المحلة، خاصة وأنه لم يبدأ التدريبات الجماعية بالكرة مع الفريق، وشارك فقط في جزء من التدريبات البدنية وفقرة خفيفة بالكرة في مران الأمس.

وكان "شيكابالا" تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الأمامية.

يختتم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي في السادسة والنصف مساءً، استعداداً لمباراة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عقب مران اليوم سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الأبيض لخوض المباراة، من أجل الانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء بلدية المحلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء بلدية المحلة المقرر له غدًا الإثنين بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق