باتشوكا ينضم إلى الأهلي وريال مدريد في بطولة إنتركونتننتال

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح فريق باتشوكا المكسيكي في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال كونكاكاف لكرة القدم ، وذلك للمرة السادسة في تاريخه، بعد أن تغلب على نظيره كولومبوس كرو الأمريكي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت فجر اليوم الأحد.

وانضم باتشوكا بعد التتويج بدوري أبطال كونكاكاف إلى الأندية المتأهلة لبطولة إنتركونتننتال ، التي تضم أندية مثل الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا وريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف باتشوكا المكسيكي كل من، الفنزويلي سالومون روندون، وإميليو رودريقيس، وروندون في الدقائق 12 و34 و67 على الترتيب ليحسم باتشوكا اللقب.

باتشوكا يشارك في كأس العالم للأندية 2025

ومن المنتظر أن يشارك باتشوكا في بطولة العالم للأندية التي تضم 32 فريقا، في الولايات المتحدة خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025.

باتشوكا ينافس الأهلي وريال مدريد في إنتركونتننتال

وضمن الفريق المكسيكي التأهل إلى بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، لينضم إلى النادي الأهلي وريال مدريد والعين الإماراتي وفريق أوكلاند سيتي.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عودة بطولة كأس إنتركوننتيننتال بداية من عام 2024، وذلك تغيير نظام بطولة كأس العالم للأندية لتقام كل 4 سنوات بمشاركة 32 فريقًا.

 

الأندية المتأهلة لبطولة إنتركونتننتال

الأهلي المصري (بطل أفريقيا).

أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا).

العين الإماراتي (بطل آسيا).

ريال مدريد (بطل أوروبا). 

باتشوكا (بطل كونكاكاف).

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق