مدافع برشلونة يضع النادي أمام خيارين لا ثالث لهما

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يضع مدافع ميكائيل فاي، النادي الكتالوني أمام خيارين لا ثالث لهما، لحسم مستقبله مع وصيف ، في الفترة المقبلة، وفقاً لما نشرته يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء الأحد.

ميكا فاي لا ينوي الاستمرار مع فريق الرديف في برشلونة، بارسا أتلتيك، ويريد أن يأخذ خطوة للأمام في الموسم القادم، إما بالتصعيد للفريق الأول، أو بالخروج من عباءة البلوجرانا.

فكرة بيع المدافع السنغالي ليست صعبة بالنسبة لبرشلونة، حيث تلقى النادي عدة اتصالات من أندية ترغب في الحصول على توقيعه بالميركاتو الصيفي.

ويضع الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال الإنجليزي، عينه على فاي، ويريد ضمه للجانرز لترميم دفاع الفريق، في الوقت الذي يجذب فيه أسد التيرانجا الشاب اهتمام أندية إنجليزية أخرى، وكذلك أندية فرنسية وإيطالية.

وأوضح موندو أن القرار النهائي في وضع فاي مع الفريق الأول سيكون في يد المدرب الجديد هانز فليك، علماً بأن النادي لن يفوت فرصة بيع عقد اللاعب مرة أخرى، بعدما رفض عرضاً من لانس الفرنسي من قبل.

وكان وكيل اللاعب قد التقى بالمدير الرياضي، ديكو، قبل نحو شهر، ونقل له نوايا اللاعب بشأن مستقبله، علماً بأن النادي جلبه في الصيف الماضي مقابل 2 مليون يورو، ووقع على عقد مدته أربع سنوات بقيمة شرط جزائي تبلغ 400 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق