خاص.. النصر يرحب ببيع لابورت في الانتقالات الصيفية

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- ترحب إدارة نادي ، ببيع الإسباني ايمريك لابورت مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعد قضاء موسم مع الفريق.

النصر ينتظر عرض مالي مناسب لبيع لابورت

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، نجحت في التعاقد مع لابورت، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة 3 مواسم حتى عام 2026.

وأفاد مصدر مطلع في تصريحات خاصة لـ “سبورت 360” أن إدارة نادي النصر لاتمانع في بيع عقد المدافع الإسباني لابورت، في حال وصول عرض مالي مناسب للجانب النصراوي.

ويعتبر لابورت من العناصر الأساسية لفريق النصر، التي اعتمد عليها البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، في خط دفاع العالمي، لكن اللاعب الإسباني يخطط للرحيل.

وشارك لابورت مع النصر في الموسم المنصرم، في 27 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، وتحصل على بطاقة حمراء و5 بطاقات صفراء.

كما لعب لابورت مع 7 مباريات في بطولة دوري أبطال آسيا، لم يصنع أو يسجل وتحصل على بطاقة حمراء، كما شارك في مباراة وحيدة في بطولة كأس السوبر السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق