ريال مدريد يرفع سقف التحديات بضربة تاريخية جديدة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفع نادي سقف التحديات بضربة تاريخية جديدة، بعدما نجح في الابتعاد أكثر في عدد الألقاب التي فاز بها في بنيل الخامسة عشر، بالانتصار على بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، قبل أقل من 24 ساعة، بهدفين دون رد.

الريال ينوي بالفعل الفوز بكل الألقاب المتاحة في الموسم القادم، خاصةً بعد ترميم الهجوم بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، الذي سيصبح لاعباً في صفوف الميرينجي بشكل رسمي في غضون ساعات.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن البداية التي يريدها الريال هي الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي أمام فريق أتالانتا الإيطالي، على ألا يكون اللقب الأخير هذا الموسم.

ويخطط الميرينجي للفوز بألقاب كأس الإنتر كونتينتال “كأس القارات للأندية” في شهر ديسمبر، وبعدها كأس السوبر الإسباني، ثم كأس ملك إسبانيا، الدوري الإسباني، دوري ابطال أوروبا من جديد “لقب السادسة عشر”، على أن يختتم الموسم بلقب كأس العالم للأندية في نسخته الجديدة في 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق