علي لطفي: الأهلي طلب عودتي بعد إصابة الشناوي.. وحارسي الفريق تواصلا معي أيضا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال علي لطفي حارس مرمى الأهلي السابق وزد الحالي، أن أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي طلب منه العودة مرة أخرى بعد إصابة الشناوي.

وقال لطفي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على "أون تايم سبورتس": "كريم نيدفيد هو من أبلغني بمشاركتي أمام الزمالك في 2021 بعد إصابة الشناوي بكورونا، وأغلقت هاتفي عندما تأكدت أنني سأشارك من أجل التركيز".

وأضاف: "كنت على يقين أنني سألعب مباراة سموحة بعد مباراة القمة بسبب أن الشناوي ليس جاهزا وفوجئت بعدم مشاركتي ولم أقتنع بمبررات موسيماني". 

وأكمل: "موسيماني كان اهتمامه الأول بالأشخاص اللذين يشاركون فقط ولا يهتم بالمستبعدين بسبب تلاحم المباريات".

وأردف: "أمير توفيق تواصل معي للعودة مرة أخرى بعد إصابة الشناوي وأخبرته أنه يجب أن يكون التواصل عن طريق نادي زد والإدارة تواصلت معي وأخذت رأيي وأخبرتهم أنني موافق لكن أخبرتهم في حال أنهم يريدوا بقائي سأبقى".

وواصل علي لطفي: "الناس في الشارع كانت تسألني على مصطفى شوبير وكنت أتوقع تألقه لأنني أعرف إمكانياته".

واستمر: "الشناوي ومصطفى شوبير تواصلا معي من أجل العودة مرة أخرى وأخبرتهم أنني أريد العودة، أبو جبل وبسام من حراس المرمى الجيدين للغاية".

وأكد: "عندما تصديت لكرة وسام أبو علي خلال مواجهة الأهلي فوجئت بأن زملائي في زد يقولون لي كلم مصطفى شوبير خلال أحداث المباراة فنظرت له ووجدت أنه يهنئني بسبب تلك الكرة".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق