حسام عاشور يهاجم أفشة بعد تصريحاته: هل يقصد إمام وكهربا؟

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد حسام عاشور نجم الأهلي السابق، تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأحمر، والتي أدلى بها خلال حلوله ضيفاً في أحد البرامج التلفزيونية، أمس الأحد.

حسام عاشور: تصريحات أفشة غير موفقة

ذكر أفشة في حديثه عبر قناة “إم بي سي مصر 2″، أنه مظلوم ولا يحصل على حقه وأن الجمهور يُركز مع لاعبي “الترند واللقطة”، ما فسره البعض بأنه يقصد زميليه في الأهلي، إمام عاشور ومحمود كهربا.

وقال حسام عاشور خلال حديثه عبر برنامج “يا مساء الأنوار”: “لا يجب أن يتحدث أفشة بهذه الطريقة، لو يقصد إمام عاشور وكهربا، عليه أن يشاهد ما فعله إمام في نهائي كأس مصر أمام الزمالك وبناءاً عليه فاز بجائزة أفضل لاعب”.

وتابع لاعب السابق: “هناك فترة ما، كان مروان عطية يفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة عن جدارة واستحقاق، وأرى أن تصريحات أفشة غير موفقة إطلاقاً”.

وأضاف: “حتى مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، أفشة لم يكن أفضل لاعب في المباراة رغم أنه صاحب هدف الحسم (القاضية ممكن) كان هناك لاعبين أفضل منه”.

وتسبب أفشة بعد لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق، في جدل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب حديثه الجرئ والصريح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق