دياب يُحدد موعد نهاية الدوري ويرد على فكرة إلغائه وأزمة الشحات والشيبي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، وفكرة إلغائه وعلق على أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي لاعبي وبيراميدز.

دياب: الدوري سينتهي منتصف أغسطس.. ومن حق اتحاد الكرة مُعاقبة الشيبي 

قال دياب عبر إذاعة أون سبورت أن ثقافة رابطة الأندية أن من أخطأ يُعاقب، وأن تقرير مُراقب مباراة الأهلي وبيراميدز، مكتوب فيه ارتكاب الشحات سلوك غير رياضي وبالتالي تمت العقوبة بالإيقاف مباراتين.

أكد أن من حق اتحاد كرة القدم المصري مُعاقبة الشيبي إذا كانت لائحة الاتحاد تؤيد ذلك، مُشيرًا إلى أنه لا يُحب أن يرى موقف الشحات والشيبي في الكرة المصرية.

أوضح أن الأندية ستلعب مباراة كل 3 أيام وليس هناك مجالاً للتأجيل حتى ينتهي الدوري في منتصف أغسطس

شدد رئيس رابطة الأندية على أنه لا يستطيع أحد تحمل قرار إلغاء الدوري بسبب الاقتصاديات والأندية لديها عقود وعوائد وأن كرة القدم صناعة.

اختتم دياب حديثه أن أفكار إلغاء الدوري على مواقع التواصل الإجتماعي من الصعب تطبيقها في الواقع إلا في ظروف قهرية لا يتمنى حدوثها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق