المصري يكشف عبر كورة بلس حقيقة رحيل علي ماهر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مسئولي النادي المصري البورسعيدي، عن حقيقة رحيل علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول عن قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه قال مصدر مسئول بمجلس إدارة النادي المصري في تصريح لـ  "kora plus"، علي ماهر مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده ولن نتعامل مع المدرب بالقطعة.

عامر حسين يكشف الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية حتى الآن

خالد الدرندلي: أتمنى امتلاء المدرجات في مباراة بوركينا فاسو.. ونثق في حسام حسن

رونالدو: أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي للدوري السعودي

وأكد أن مجلس إدارة النادي المصري أنخ لن يتعامل مع الأمور بعشوائية في القرارات، كل قرار يتم دراسته جيدا ونتخذ دائما القرار الذي يصب في مصلحة النادي.

وأشار إلى أن الفريق في الوقت الحالي وصيف الدوري برصيد 39 نقطة ولولا ضياع نقاط عديدة بسبب الأخطاء التحكيمية بجانب بعض الأخطاء الفردية الدفاعية  لكان الفريق ينافس على صدارة الدوري.

وكان فريق المصري قد فاز على نظيره جمهورية شبين بهدف نظيف ضمن منافسات دور الـ  32 لبطولة كأس مصر ليتأهل لدور الستة عشر لمواجهة فريق البنك الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق