موقف الأهلي من بيع أفشة بعد أزمة التصريحات

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة قرار إدارة النادي الأهلي، بعرض محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحاته الأخيرة.

الأهلي لا يفكر في بيع أفشة

وقال الإعلامي “أحمد شوبير” في برنامجه الإذاعي، إنه لا صحة لما يتردد بخصوص عرض إدارة النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب حوار التلفزيوني الأخير الذي لم يكن موفقا الذي أثار غضب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر.

وأضاف أنه، السويسري مارسيل كولر، قرر أمس عدم مشاركة محمد مجدي أفشة في مران النادي الأهلي واكتفاء اللاعب بخوض تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية”الجيم” بعد تصريحاته الأخيرة.

وشدد على أنه، أزمة محمد مجدي أفشة مع السويسري مارسيل كولر سوف تنتهي باعتذار اللاعب وتوقيع عقوبة مالية عليه، لكن لا يوجد أي نية لبيع أفشة من قبل إدارة النادي الأهلي، في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق