نيمار: فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  يرى الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي، أن مواطنه فينيسيوس جونيور جوهرة ريال مدريد، يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

وتأكد غياب نيمار عن المشاركة مع المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أمريكا المقرّرة في الولايات المتحدة بين 20 يونيو و14 يوليو، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من إصابة الرباط لصليبي التي تعرض لها في مباراة دولية بأكتوبر الماضي.

وقال نيمار  على هامش مزاد لصالح مؤسّسته الخيرية في ساو باولو: "هذا الأمر يحزنني. من المؤسف أن أضطر إلى البقاء بعيدا، لكني سأساندهم بطبيعة الحال".

وتابع: "أتمنى أن تتمكن البرازيل من الفوز، نملك الفريق القادر على تحقيق ذلك بوجود لاعبين يتمتعون بمستوى عال".

وأشاد نيمار بشكل خاص بمهاجم ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور الذي توج السبت مع النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا وسجل هدفا في المباراة النهائية ضد بوروسيا دورتموند الألماني 2-0.

وأضاف نيمار: "من الواضح أن الكرة الذهبية ستكون من نصيبه، آمل ذلك. بعثت له رسالة قبل المباراة النهائية وأخرى بعدها. من المؤكد أنه سيفوز بالكرة الذهبية، إنه رائع ويرفع بكل فخر ألوان بلادنا في جميع أنحاء العالم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق