منتخب سيدات المغرب يهزم الكونغو بثلاثية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز منتخب سيدات المغرب لكرة القدم، على نظيره الكونغو الديمقراطية، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين في إطار فترة التوقف الدولي الحالية.

وسجل أهداف المنتخب المغربي اللاعبة ابتسام الجرايدي في الدقائق 39، 42 و73.

وكان المنتخب المغربي،  قد واجه منتخب الكونغو الديموقراطية وفاز عليه بنتيجة هدفين لهدف واحد في الودية الأولى.

وفي سياق متابعات الكرة النسائية بالدوريات العربية زارت سفيرة المملكة العربية السعودية في إسبانيا هيفاء بنت عبدالعزيز بن عياف آل مقرن ، معسكر منتخب سيدات كرة القدم في مقر إقامته في ماربيا.

وألقت خلال الزيارة كلمة تحفيزية للاعبات، أعربت فيها عن فخرها واعتزازها بتمثيلهن المملكة العربية السعودية محليًا و دوليًا.

وقالت: "نحن فخورون بكُن وبما تحققه الرياضة النسائية في المملكة، إنكُن تمثلن نموذجًا للمرأة السعودية القادرة على تحقيق الإنجازات والتفوق على الصعيدين الوطني والدولي وأتمنى لكُن التوفيق والنجاح في المنافسات القادمة، ونحن هنا لدعمكن بكل ما نستطيع."

في ختام الزيارة، قامت مديرة إدارة كرة القدم النسائية بإهداءالسفيرة قميص المنتخب الأخضر ودرع تذكاري، تعبيراً عن شكر وتقدير المنتخب لزيارتها ودعمها.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مواعيد انطلاق كافة المسابقات النسائية بالموسم الرياضي المقبل 2024 – 2025.

ينطلق الدوري الممتاز يوم 27 سبتمبر على أن يختتم في 26 إبريل، كما يبدأ دوري الدرجة الأولى للسيدات في 27 – 9 وينتهي في 25 -4 2025.

تبدأ مسابقة كأس الاتحاد السعودي للسيدات في 17 أكتوبر، وبطولة تحت 17 عام في 1 نوفمبر.

أما دوري الدرجة الثانية للسيدات سيبدأ في 1 نوفمبر، على أن يتم تحديد موعد انطلاق بطولات الصالات النسائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق