بونو يكشف سر تألقه مع الهلال والفوز بجائزة أفضل حارس

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ، عن سر تألقه مع الزعيم في الموسم المنصرم، والفوز بجائزة أفضل حارس في بطولة الدوري.

بونو: ميندي حارس عظيم

وأعرب بونو عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل حارس، مؤكدًا أنه قد كان موسمًا جيدًا جدًا، وكانت تجربة جيدة جدًا بالنسبة لي أيضًا وأعتقد أن جميع التصديات التي قمت بها كانت مهمة.

وأضاف بونو في تصريحات لرابطة الدوري السعودي: “أعتقد أن الأمر يعود إلى الفريق بأكمله، إلى جميع الأشخاص الذين يعملون حولي، إنه حقًا جهد جماعي”.

وتابع حديثه: “إنه من دواعي سروري الكبير أن أكون حارس المرمى للموسم، ليس من السهل دائمًا أن تكون ثابتًا في كرة القدم، هذا العام، تمكنت إلى حد ما من إيجاد هذا الثبات”.

وواصل حارس :”الآن، كما قلت، أنا سعيد حقًا وهذا يعود بشكل رئيسي إلى من حولي، ومن الواضح أن هناك بعض حراس المرمى الجيدين جدًا”.

واختتم تصريحاته: “لقد أظهر إدوارد ميندي حارس مرمى أهلي جدة، هذا العام، أنه حارس مرمى متميز، وهو في الأصل حارس مرمى عظيم جدًا، وقد أكد ذلك طوال الموسم”.

الجدير بالذكر أن بونو خرج بشباك نظيفة في 15 مباراة دون أن تهتز شباكه، واستقبل عددًا قليلًا من الأهداف، 20 هدفًا في 31 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق