لابورتا يروي كواليس إقالة تشافي في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

لابورتا قال في تصريحات صحفية، مساء الثلاثاء، عن رحيل تشافي” لقد قدم عملاً مميزاً في النادي، تشافي قبل المنصب في توقيت صعب، في البداية استقال في يناير وقبلت الأمر، لأنه من عشاق البارسا، ولكن في نهاية الموسم أخبرنا أنه يرغب في البقاء”.

وأضاف رئيس البارسا” سألت تشافي بعدها إن كان يؤمن بالفريق وكانت إجابته إيجابية، وبعد ذلك غير نبرة حديثه في وسائل الإعلام، وقدم عدة طلبات للإدارة الرياضية، ولذلك تغيرت رؤيتي”.

واستطرد لابورتا” منح هذه المجموعة من اللاعبين دفعة جديدة أمر يهمني بشدة، لذلك أظن أنه يمكننا تحقيق المزيد في وجود نفس الأسماء، وسنحت لنا الفرصة للعمل مع فليك، الذي يظن أنه قادر على العمل مع نفس المجموعة”.

وواصل رئيس قلعة الكامب نو” أنهينا الارتباط مع تشافي بصورة جيدة، وهو تصرف بشكل جيد، كان وفياً لوعده، وبالطبع أبواب برشلونة ستكون مفتوحة له دوماً، إنه أسطورة بحق”.

واستطرد لابورتا” عملية الإقالة تمت بأفضل صورة ممكنة، مصلحة النادي فوق أي شخص، سواء رئيس، إداري، لاعب، أو مدرب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق