الاتحاد يقترب من إعلان صفقتي الغامدي والموسى

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقتربت إدارة ، من إعلان إتمام صفقتي التعاقد مع أحمد الغامدي وسعد الموسى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

موعد إعلان صفقتي الغامدي والموسى

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تعاقدت مع ثلاثي الاتفاق أحمد الغامدي وسعد الموسى وحامد الغامدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء.

ونجحت إدارة في تمديد إعارة حامد الغامدي لاعب الوسط، لمدة موسم إضافي، لكنها لم تفعل بند الشراء في عقد الثنائي الموسى والغامدي حتى نهاية المدة المسموحة وهي يوم 31 مايو الماضي.

وأوضح خالد الرشيد الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أنه ينتظر أن يعلن خلال الساعات القليلة المقبلة فريقي الاتحاد والاتفاق عن صفقتي إتمام شراء عقود الموسى والغامدي.

الجدير بالذكر أن صفقة الموسى كانت قد تعطلت، بسبب طلب إدارة نادي الاتفاق التعاقد مع مدالله العليان لاعب الاتحاد، بالإضافة إلى مقابل مادي، من أجل التنازل عن اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق