رحيمي: "من المؤسف عدم تتويج الأسماء المتواجدة في المنتخب حاليا بكأس أمم أفريقيا"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث سفيان رحيمي، لاعب المنتخب المغربي، عن رغبة الجماهير المغربية في التتويج بكأس أمم أفريقيا، متمنيا تحقيق هذا الأمر رفقة الأسماء التي يضمها "أسود الأطلس".

وقال رحيمي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية: "الجماهير المغربية تفرح عندما ترى أن جميع لاعبي المنتخب متألقين رفقة أنديتهم، وهذا لا يزيدنا إلا سعادة، وأتمنى الاستمرار في هذا المسار، لأن الألقاب هي التي تجعلك تحتفل بنفسك".

وتابع: "في هذه السنة، المغاربة تألقوا في جميع الدوريات سواء في آسيا أو أوروبا أو أفريقيا أو أمريكا اللاتينية. لا يوجد أي مشكل في المنتخب باستثناء القليل من الضغط الجماهيري".

واختتم: "الجماهير تطالب بكأس أفريقيا، وتريد رؤية المنتخب في القمة، لأنه من المؤسف عدم تتويج الأسماء المتواجدة في المنتخب حاليا بكأس أفريقيا، وأتمنى أن نحقق هذه السنة الشيء الذي نريده، وتريده الجماهير المغربية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق