كولر يوجه رسالة خاصة لعمال غرف ملابس الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى مساعديه المصريين في القلعة الحمراء، وذلك بعد التتوبج بدوري أبطال إفريقيا.

ونشر مارسيل كولر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، العديد من الصور مع العمال بالنادي الأهلي، وعلق عليها: "يا لها من مفاجأة خاصة من فريقي العظيم! بالأمس قدم لي العمال الرائعون الذين يدعموننا بنشاط وجهد في ملعب التدريب وفي المباريات الخارجية هذا التيشيرت الفريد الذي لا يحمل صورتي فقط بل يظهر أيضًا كأس دوري أبطال إفريقيا الذي تمكنا من الفوز به بانتصار صعب، وهذا للمرة الثانية".

واستكمل المدير الفني بالنادي الأهلي، قائلًا: "أنا ممتن إلى الأبد وبشكل لا يوصف لهذه الهدية القيمة ولتفاني فريق عملي بأكمله داخل وخارج الملعب، إنها ذكرى خاصة لهذا الإنجاز التاريخي الذي سأعتز به دائمًا".

وأتم مارسيل كولر، قائلًا: "من أعماق قلبي ألف شكر لجميع المشاركين في هذه اللحظة المؤثرة! أنا فخور للغاية بأن أكون جزءًا من عائلة الأهلي".

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن فاز على نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق