ميلان يُحدد الهدف الأول لتدعيم الهجوم في السوق

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ورغم وجود اسم بنجامين سيسكو نجم لايبزيج ضمن المُستهدفين، بالإضافة إلى سانتياجو خيمينيز من فينورد وسيرهو جيراسي من شتوتجارت، فإن مديري ميلان مقتنعين أكثر بجوشوا زيركزي.

وبحسب تقرير شبكة كالتشيو ميركاتو فإن جيفري مونكادا وجورجيو فورلاني يؤمنان بموهبة زيركزي، وعلى استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بولونيا والبالغ 40 مليون يورو والذي سيتم تفعيله في الأول من يوليو.

ومع استمرار تركيز بايرن ميونخ على أهداف أخرى، فإن الروسونيري واثقون من قدرتهم على التغلب على أي منافسة على المهاجم الهولندي، ووكيله كيا جورابشيان يريد حوالي 10 إلى 12 مليون يورو كعمولات وهو مبلغ اعتبره مونكادرا وفورلاني مقبولًا.

والخطة البديلة في الوقت الحالي تتمثيل في سانتياجو خيمينيز نجم فينورد والذي لديه عروض من الدوري الإنجليزي وسيُكلف النجم المكسيكي مبلغًا يتراوح ما بين 40 مليون و50 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق