الهلال يبيع ميشيل بسبب عودة نيمار في سبتمبر 

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الهلال السعودي، على بيع البرازيلي ميشيل ديلجادو، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نيمار يعود للهلال في سبتمبر والإدارة تقرر بيع عقد ميشيل

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن إدارة نادي الهلال، قررت بيع عقد البرازيلي ميشيل ديلجادو، في الصيف الجاري، من أجل تسجيل مواطنه نيمار استعداد للموسم المقبل وعدم الانتظار حتى شهر يناير القادم كما يتردد مؤخرا، لأنه لاعب باريس سان جيرمان السابق، سيعود للملاعب من الإصابة، سبتمبر المقبل.

وكانت تقارير صحفية ذكرت مؤخرا، أن إدارة نادي الهلال تنوي الإبقاء على خدمات البرازيلي ميشيل ديلجادو، حتى يناير المقبل بسبب تأخر مواطنه نيمار في العودة من الإصابة، بالرباط الصليبي التي تعرض لها في أكتوبر الماضي.

ويمتلك البرازيلي ميشيل ديلجادو عدة عروض من أندية برازيلية لضمه خلال الصيف الجاري أبرزها فريقه السابق فلامنجو ويشترط الهلال، الحصول على 8 ملايين يورو من أجل بيعه.

وانضم البرازيلي نيمار لصفوف نادي الهلال السعودي، صيف 2023 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو بعقد لمدة موسمين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق