تفاصيل مفاوضات النصر مع ناتشو لضمه في الصيف

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يسعى مسؤولو ، إلى التعاقد مع الإسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

هييرو يقود مفاوضات النصر مع ناتشو

ويقود الإسباني فيرناندو هييرو، المدير الرياضي الجديد بنادي النصر، المفاوضات مع ناتشو، من أجل الموافقة على عرض العالمي، والانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، الموسم المُقبل.

ويرغب هييرو في تشكيل ثنائية دفاعية إسبانية في خط دفاع النصر السعودي، في الموسم الجديد، بتواجد ناتشو بجوار مواطنه إيمريك لابورت مدافع الفريق.

وتواصل هييرو مع ناتشو من أجل إقناعه بالعدول عن فكرة الذهاب إلى أمريكا والانضمام إلى صفوف النصر كأولى المهمات التي يعملها بعد التوقيع مع النصر، حسبما ذكر موقع ريليفو، اليوم الأربعاء.

وحاول مدرب السابق، التعاقد مع ناتشو حينما كان في تشيفاز المكسيكي، ناديه السابق، ويؤمن في الوقت ذاته بأنه الشريك المثالي لمواطنه الإسباني إيميريك لابورت في خط دفاع النصر.

ومن المتوقع أن يلتقي ناتشو بإدارة ريال مدريد، من أجل حسم مصيره، في ظل امتلاكه أكثر من عرض من أندية خارج القارة الأوروبية، مثل سان دييجو الأمريكي، الذي قدَّم له راتبًا يقدر بـ1.7 مليون دولار في الموسم الواحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق