الحسيني أبو قمر: المصري الأحق بالمشاركة في الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الحسيني أبو قمر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن ظهور الملعب الجديد في بورسعيد سيكون خلال عام، مُشيرًا إلى أن خطة العمل به تسير بخطى ثابتة.

وقال الحسيني أبو قمر في تصريحات تليفزيونية: "خطة تدشين ملعب المصري الجديد تسير بخطى ثابتة".

وأضاف: "في شهر أغسطس القادم سيكون هناك هيكل خرساني كامل للملعب، كما بدأت إحدى الشركات في تنفيذ خطة وضع النجيل الطبيعي للملعب".

وتابع: "هناك اهتمام من جميع المسئولين بملف ملعب المصري الجديد، من رئيس النادي، كامل أبو علي، ووزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، بالإضافة لمحافظ بورسعيد".

وأتم الحسيني أبو قمر تصريحاته قائلًا: "فريق المصري لن يكون حقل تجارب مُجددًا على الملاعب الأخرى.. خلال عام سيكون لدينا ملعب كامل"

وتابع: "كامل أبو علي، رئيس النادي قدم الكثير للنادي المصري، ولم يبخل على النادي، وقام منذ أيام بتسوية مستحقات أحد اللاعبين".

وأكمل: "اللاعب الذي تسبب في إيقاف القيد للنادي المصري هو لاعب لم يرتدي قميص الفريق ولم يعرق في ملعب النادي، ومع ذلك له مبلغ أكثر من 25 مليون جنيه، وأناشد وزير الشباب والرياضة بتغيير اللوائح".

وعن المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل قال: "نحن نحترم نادي إنبي، ولكنهم ليسوا وحدهم من يتواصلوا مع إدارة رابطة الأندية، ونحن لا نبحث عن الحصول على حقوق الأندية الأخرى".

وأضاف: "لائحة اتحاد الكرة تنص على تأهل الفريق الفائز من المواجهات المباشرة، وهذا ما تم تطبيقه في الموسمين الماضيين".

وتابع: "على الأندية أن تحترم حقوق النادي المصري، لكن من الواضح أن المقصود هو المصري.. وأؤكد أن البنود واضحة، واحنا مش كل شوية هنطلع نرد".

وأتم الحسيني أبو قمر تصريحاته قائلًا: "أتحدى أن يقول أحد أعضاء رابطة الأندية إن المتأهل لن يكون بالمواجهات المباشرة، هل الرابطة ستخالف نظامها الأساسي؟"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق