كورة بلس يحتفي بمنتخب مصر للساق الواحدة عقب التأهل لكأس العالم 2026

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استضاف موقع وتلفزيون كورة بلس منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة، بعد التأهل لكأس العالم 2026.

وكان منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة قد ضمن تأهله إلى كأس العالم 2026، عقب حصد المركز السابع ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2024. 

وحضر الندوة من منتخب مصر اللاعبون :"محمود عبد العظيم المحترف في صفوف قيصري ميلجازي التركي، وعبدالله مصطفى شيكا لاعب نادي الزمالك، محمود حنفي حارس مرمى نادي الزمالك، أحمد إبراهيم المحترف في نادي قيصري سبورت التركي، محمد وائل لاعب المقاولون العرب، إبراهيم قطب لاعب البنك الأهلي، ورستم محمد المدرب العام لمنتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة. 

وأدار الندوة الأستاذ كريم عبد السلام رئيس تحرير موقع وتلفزيون كورة بلس، والذي رحب باللاعبون عقب الانجاز الكبير الذي حققوه بالتأهل لكأس العالم 2026. 

وأكد في كلمته أن منتخب مصر للساق الواحدة ولد كبيراً واستطاع تحقيق انجازات قوية في فترة قصيرة، رغم تكوينه رسمياً في عام 2021.

وعبر اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة باهتمام ومتابعة موقع وتلفزيون كورة بلس، لهم خلال الفترة الماضية وحرص الموقع اليوم على تكريمهم وهو ما يؤكد اهتمام الإعلام الرياضي والدولة المصرية بكافة أبنائها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق