موقف أكرم توفيق من المشاركة في مباراة الأهلي وطلائع الجيش

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يترقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، التقرير الطبي لأكرم توفيق لاعب الفريق، لتحديد موقفه من المشاركة في المباراة المُقبلة ضد طلائع الجيش.

فحص طبي يحدد موقف أكرم توفيق

وكان أكرم توفيق تعرض لكدمة في الركبة على هامش مشاركته في مباراة الأمس الجمعة ضد فاركو، حسبما ذكر الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، في تصريحات صحفية.

ومن المُقرر أن يخضع أكرم توفيق لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته، وتحديد موقفه من المشاركة أمام طلائع الجيش، والتي ستقام في السابعة مساء يوم الاثنين المُقبل.‏

وانتصر على نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافاسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة جمعهم من 20 لقاء، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشر من الجدول برصيد 34 نقطة بعد خوض 26 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق