طاقم تشافي يُكذب تصريحات لابورتا في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، مساء الأربعاء، أن الجهاز المعاون لتشافي انزعج وتفاجأ من تصريحات لابورتا، ويرى طاقم المدرب السابق للبارسا أن الأرقام والإحصائيات تبرهن عدم صدق ما قاله رئيس النادي.

ويقول طاقم تشافي أن برشلونة أكثر فريق نجح في تسجيل أهداف في الليجا بالموسم الماضي بعد 60 دقيقة، بواقع 52% من أهداف الفريق، كما أن الفريق اهتزت شباكه بنسبة 38% من الأهداف في نفس المدة الزمنية، بجانب حقيقة أن البارسا أنهى الموسم وهو خامس فريق قطعاً للمسافات بالكيلو متر.

وأوضحت آس أن برشلونة تراجع في قطع المسافات مقارنةً بالموسم الماضي، حيث كان يحتل خانة الوصيف، ليتراجع للمركز الخامس في الموسم المنصرم، إلا أن طاقم تشافي برر الأمر بفقدان لاعبين بدنيين على غرار جافي وعثمان ديمبلي.

واستمرت الصحيفة بقولها أن المعد البدني للفريق، إيفان توريس، تأثر من حديث لابورتا، رغم أنه لم يذكر اسمه بشكل محدد، إلا أن طاقم تشافي يرى أن توريس عمل بنسبة نجاح 100% ولا يمكن تحسين الجانب البدني أكثر من الوضعية الراهنة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق