جوميز يكشف موقفه من العودة للتدريب في السعودية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، موقفه من العودة للتدريب في السعودية مستقبلا، على هامش تتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للقاء الذي أقيم بينهما أمس الجمعة، على ملعب "المملكة آرينا" بالعاصمة "الرياض".

وقال جوميز على في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط": "أشكر السعودية على التنظيم الرائع والمسؤولين وهو غير مستغرب من المملكة".

وعن ركلة الجزاء الجدلية التي حصل عليها الأهلي علّق قائلنا: "لاعبنا حمزة الملوثي قال لنا أنه لم يلمس لاعب الأهلي في ركلة الجزاء، وهذا يعني بأنه قرار خاطئة وكلنا كنا مستائين لأننا الطرف الأفضل قبل احتسابها".

وأوضح مدرب التعاون السابق: "موقفي من العودة للتدريب في السعودية؟ لا أعلم ماذا يحدث في المستقبل، العلم عند الله فقط".

وتطرق جوميز للحديث عن التعاون والذي سبق له تدريبه، حيث قال: "يمكن لنادي التعاون تحقيق البطولة الآسيوية وهم يمشون في الطريق الصحيح وغير مستغرب على فريق ينافس على المركزين الثالث والرابع بكل موسم وهذا يعني أن لديهم القدرة لتحقيق البطولة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق