بيلينجهام مهدد بالغياب عن ريال مدريد في بداية الموسم المقبل

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تقارير إذاعية إسبانية أن الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب خط وسط فريق الإسباني، مهدد بالغياب عن الميرنجي، في بداية الموسم المقبل.

وعانى النجم الإنجليزي من خلع في مفصل الكتف خلال مباراة اللوس بلانكوس أمام رايو فاليكانو، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بنوفمبر الماضي، حيث غاب عن الملاعب لمدة 2-3 أسابيع فقط، واضطر إلى ارتداء دعامة ثقيلة لحماية كتفه منذ ذلك الحين.

وأفادت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن بيلينجهام قد يخضع لجراحة، بعد تعرضه لخلع في الكتف، بعدما كان يلعب خلال الفترة الماضية وهو يعاني من الآلم.

تقارير: ريال مدريد مهدد بفقدان بيلينجهام في بداية الموسم المقبل

وواصلت الإذاعة الإسبانية أنه في حالة استمرار معاناة النجم الإنجليزي من هذه الإصابة، فإنه سوف يخضع لجراحة، وقد يغيب عن الفريق الملكي، ببداية الموسم القادم.

اللاعب صاحب الـ20 عامًا كان قد شارك في 42 مواجهة مع الفريق الملكي، بكل المسابقات، بالموسم المنصرم، حيث سجل 23 هدفًا وصنع 13 آخرين.

وكان النجم الإنجليزي قد انضم إلى صفوف النادي الملكي في صيف عام 2023، قادمًا من الألماني، مقابل 103 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق