مانشيني يرفض التقليل من باكستان.. “الكرة الحديث لا يوجد فيها فوارق”

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- رفض الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني ، فكرة التقليل من منتخب باكستان، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بين المنتخبين، معربًا عن سعادته بالتواجد في إسلام آباد.

مانشيني يكشف سر الوصول متأخرًا إلى باكستان

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي، مساء اليوم الأربعاء: “شكرًا على حفاوة الترحيب الذي وجدناه منذ قدومنا، مباراة غدًا مهمة بالنسبة لنا ونسعى للفوز فيها للحصول على نقاط المباراة كاملة وتعزيز صدارتنا للمجموعة”.

وتابع حديثه: “نحترم المنتخب الباكستاني فالكرة الحديثة لا توجد فيها فوارق كبيرة فهي مباراة من أحد عشر لاعبًا ضد أحد عشر لاعبًا، الأهم أن نكون حاضرين بتركيز عالي لنحقق الهدف الذي جئنا من أجله”.

وتطرق للحديثه عن الوصول متأخرًا إلى جمهورية باكستان بيوم واحد قبل المباراة، قائلاً: “هذا الأمر أعتدنا على تطبيقه في المباراتين السابقتين أمام منتخبي الأردن وطاجيكستان”.

واختتم مدرب منتخب السعودية تصريحاته: “نفضل التدريب على ملعبنا ثم خوض الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة”.

ويستعد لمواجهة باكستان، في المباراة التي ستقام مساء الغد الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق