أدريان لي يبعد نفسه عن ضغط إرث العائلة في ون 167

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويتعامل أدريان لي مع كل الاهتمام المثار حول هذه النقطة بهدوء تام، علماً بأن شقيقه أدريان وزميله في التدريبات كريستيان هو البطل الحالي للوزن الخفيف ووزن الويلتر ويت في الفنون القتالية المختلطة، في حين اعتزلت شقيقته الكبرى بعدما كانت بطلة للعالم في وزن الذرة ببطولة ون.

ويعيد أدريان الأضواء لعائلة لي عندما يخوض نزالاً في نفس الحلبة التي دافعت فيها أنجيلا عن لقبها للمرة الأولى، في إمباكت ببانكوك، حيث سيلعب ضد أنطونيو ماماريلا في مواجهة الوزن الخفيف.

وقبل النزال، يبدو أن لي يشعر باسترخاء ملحوظ، على الرغم من الضغط الذي يحيط به وصغر سنه في نفس الوقت، وعن ذلك قال في تصريحات صحفية” خضت منافسات عديدة في السابق، وبالطبع ستساعدني في التعامل مع الضغط، لدي قناعة أنه عندما يحين الوقت سأكون مستعداً للنزال بفضل التدريبات”.

وأضاف أدريان لي” ركزنا على كل شيء في المعسكر الحالي، والأمر الرئيسي هو طريقة إنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن، وهو السيناريو المثالي بكل تأكيد، سواء بالضربة القاضية أو بالإخضاع، وبالطبع هدفي الأساسي هو الانتصار”.

وواصل لي حديثه” بعد هذا النزال، أخطط لمزيد من المعارك في العام الجاري والقادم، وأرى أن عودة بطولة ون من جديد إلى الولايات المتحدة أمر جيد، وأشعر بحماس شديد لمعرفة كيف ستتم الأمور”.

واستمر أدريان في تصريحاته” أرغب في التنافس في عرض بهاواي، لا أعرف إن كان ذلك سيصبح ممكناً أم لا، لكني أريد القتال أمام الأصدقاء والعائلة”.

يمكن لعشاق الرياضات القتالية في الشرق الأوسط مشاهدة نزال تاونشاي ضد نتاووت في بطولة ون 167 على الهواء مباشرةً على شبكة قنوات بي إن سبورتس بالإضافة للموقع الإلكتروني watch.onefc.com، ابتداءً من الثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت الموافق 7 يونيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق