مانشيني يعادل رقم الخراشي في مباراة السعودية ضد باكستان

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يعادل الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني رقم محمد الخراشي مدرب الأخضر السابق، وذلك خلال مباراة اليوم الخميس أمام باكستان.

مباراة باكستان الـ 13 لمانشيني مع الأخضر

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة باكستان، في المباراة التي ستقام في السادسة ونصف مساء اليوم، على ملعب جناح في إسلام أباد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدور الثاني من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتعتبر مباراة باكستان هي المواجهة الثالثة عشر للمدرب مانشيني مع منتخب السعودية، ليتساوى بذلك مع الخراشي الذي تولى تدريب الصقور في العدد ذاته من اللقاءات على ثلاث فترات، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

وتولى مانشيني مهمة تدريب ، في 13 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل أربع مرات، وخسر ثلاث مواجهات، بينما قاد الخراشي الصقور في 13 مباراة فاز في 7 مباريات، وتعادل في لقاء وخسر 4 مباريات.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية، يحتل صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يأتي المنتخب الأردني في المركز الثاني بسبع نقاطٍ، ثم منتخب طاجيكستان في المركز الثالث بخمس نقاطٍ، ويتذيل منتخب باكستان المجموعة بدون رصيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق