ميسي: ريال مدريد أفضل فريق في العالم.. ولم أشاهد نهائي مونديال 2022

كورة بلس 0 تعليق 134 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق وإنتر ميامي الإمريكي، أفضل فريق في العالم خلال السنوات الماضية.

وقال ليونيل ميسي، في تصريحات لموقع "infobae" الأرجنتيني: "أعتقد أن الأرجنتين هي المرشحة دائمًا سواء كانت بطولة العالم أو كوبا أمريكا أو أي شيء آخر، مثل البرازيل".

واسترسل نجم برشلونة السابق، قائلًا: "ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، لقد فاز بدوري أبطال أوروبا، إذا نظرت إلى النتائج، فإن ريال مدريد هو الأفضل".

وتابع: "إذا نظرت إلى مستوى المباراة، فأعتقد أن مانشستر سيتي هو الأفضل".

وأضاف: "أنا شخصيا أحب سيتي جوارديولا، أعتقد أن أي فريق يتواجد فيه جوارديولا سيكون مميزا بسبب طريقته وطريقة تدريبه وطريقة عمله، إنه يجعل فرقه تلعب".

وأكمل: "أشعر بالارتياح لكوني بطلاً للعالم، لأن الدين الذي أدين به لعائلتي وبلدي وجميع المشجعين قد تم تسديده الآن، لكن الحياة تستمر، أريد أن أحاول الفوز بكوبا أمريكا مرة أخرى".

وأتم ليونيل ميسي، تصريحاته قائلًا: "لم أشاهد نهائي كأس العالم بعد".

طالع ايضًا:

تحديد موقف إمام عاشور من مباراة مصر وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026

أول تعليق من ليفربول على أداء صلاح مع مصر أمام بوركينا فاسو بتصفيات المونديال

ليفربول قريب من التعاقد مع بديل محمد صلاح

وتوج منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022، البطولة التي أقيمت في قطر، وفاز المنتخب على حساب نظيره فرنسا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق