قبل مواجهة المغرب.. مدرب الكونغو يعمل بدون عقد والاتحاد المحلي ينتظر نتيجة المباراة للحسم في مستقبله

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل إسحاق نغاتا، مدرب المنتخب الكونغولي، العمل بدون توقيعه لأي عقد رفقة الاتحاد المحلي، وذلك قبل مواجهة المغرب في تصفيات المونديال.

ولا يزال الاتحاد الكونغولي حسب تقارير محلية يسير على نهجه المعتاد بالمماطلة في توقيع العقود الرسمية مع المدربين المعينين على رأس المنتخب الوطني.

وجاء الدور في هذه المرة على إسحاق نغاتا، الذي تم تعيينه كمدرب لـ"الشياطين الحمر" منذ 18 أبريل 2024، خلال اجتماع عقد في مقر الاتحاد في برازافيل، لكنه لا يزال بدون عقد رسمي.

وأدار نغاتا "الشياطين الحمر" بشكل مؤقت خلال الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام زامبيا، في 17 نوفمبر 2023، ثم في التوقف الدولي لشهر مارس الماضي.

وحسب موقع "lhorizonafricain" فإن الاتحاد الكونغولي ينتظر نتائج المبارتين المقبلتين (المغرب والنيجر)، من أجل تحديد مصير نغاتا الذي أشرف على المنتخب الوطني بعد تجربته مع موتيما بيمبي.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت توصلها بإشعار من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، يقضي باستضافة مباراتها أمام الكونغو برازافيل في أكادير بدل كينشاسا حيث كانت مقررة من قبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق